نقاش الحب
أهلا وسهلا بك في منتدي نقاشنا

منتدي الاصدقاء في نقاش الحب


يسعدنا انضمامك الينا



شكرا لك

الأهلي والزمالك وشرف الرياضة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

الأهلي والزمالك وشرف الرياضة

مُساهمة من طرف demoline في الخميس أبريل 22, 2010 12:32 am


شهدت القمة 105 بين الأهلي والزمالك ايجابيات فنية كثيرة. في المقابل مازال التعصب يسري في جسد الجماهير التي لم تشف من مرضها العضال. وأصبح من كلاسيكيات لقاءات القمة السب والهتاف الجماعي للتطاول علي الفريق الآخر وكأنه جزء من المباراة. وهو ما يجب أن نبحث جميعاً عن حل له بدلا من ترك الحبل علي الغارب لمجموعة من المارقين والمرضي الباحثين عن أنفسهم التي تاهت في زحمة البلد.
- حسام البدري المدير الفني لفريق الأهلي دفع ثمن تخلي لجنة الكرة عنه طوال الموسم بعدم تدعيمها الفريق الأحمر بلاعبين علي مستوي وطموح الأهلي. ونجح في الفوز ببطولة الدوري التي اقترب منها جداً ولم يتبق له سوي الحصول علي نقطة واحدة من أربعة مباريات برغم كل الظروف التي مر بها.
- حسام حسن نجح في إعادة الزمالك لثوبه من جديد بعد ان ظل عارياً طوال خمسة سنوات. وأعاد الثقة لجماهير فريقه التي أصبحت تحلم ببطولة تؤكد ثقتها. ولكن عليه ان يعلم أنه أصبح مسئولاً كبيراً بالابتعاد عن العصبية الزائدة. فرغم المستوي الفني العالي الذي ظهر به الفريق في مباراة الأهلي وإشادة الجميع بما حققه مع الزمالك. الا انه بعصبيته المبالغ فيها بعد اللقاء أضاع جزءاً من الفرحة به. وكان عليه ان يعلم انه سيتعرض لضغوط نفسية شديدة خلال المباراة بالهتاف الجماعي ضده من بعض الجماهير التي تعاني خللاً نفسياً.
- واصل محمود عبدالرازق "شيكابالا" تفوقه علي نفسه الذي بدأه منذ تولي حسام حسن مسئولية الفريق. ولكن مباراة القمة الأخيرة كانت الأفضل له منذ سنوات طويلة ماضية. كما تألق عماد متعب وذكرالجماهير به من جديد وكان في قمة مستواه الفني بتحركاته وأهدافه ورحيله عن الأهلي سيكون خسارة فادحة لن يعوضها الأهلي بسهولة.
- من ايجابيات هذا الموسم بل أكبرها هو الشرف الذي تلعب به فرق الدوري سواء في الدوري الممتاز "أ" أو الدوري الممتاز "ب". ففي الدوري الممتاز "أ" تلعب الفرق في الجولات الأخيرة من أجل الفوز بصرف النظر عن أي أمور أخري. وغابت الظاهرة السلبية التي كانت موجودة من قبل المعروفة ب "تفويت المباريات" فوجدنا فريق الإنتاج الحربي يفوز علي غزل المحلة الذي يعاني من شبح الهبوط. كما فاز فريق اتحاد الشرطة علي الجونة. رغم ان الإنتاج والشرطة لا ناقة لهم ولا جمل في المنافسة علي درع الدوري.
- في الدوري الممتاز "ب" تعادل فريق جمهورية شبين مع فريق المصرية للاتصالات في الدقيقة الأخيرة رغم أن الاتصالات يجاهد من أجل الصعود للدوري الممتاز "أ". وهو ما تكرر في خسارة مصر للمقاصة مؤخراً بهدفين ليفقد القمة التي كان يتربع عليها. وهي نماذج تؤكد ان الفرق تلعب من أجل شرف الرياضة.
- محمود بكر أصبح نموذجاً للمعلق الكروي بتعليقاته الفكاهية التي منحته طعماً مختلفاً عن "الزعيق والردح والسجع البايخ" الذي ابتدعه بعض المعلقين في السنوات الأخيرة. لدرجة ان مجموعة من المعجبين ببكر وضعت تعليقاته علي ال "فيس بوك" والتي تنال نسبة مشاهدة عالية. وأثبت بكر أن معلق كرة القدم يمكن ان يحقق نسب مشاهدة في القنوات التليفزيونية من أجل متابعة المعلق وهو ما يفعله بكر لقن
اة "دريم".
avatar
demoline
كبير المراقبين

رقم العضوية : 10
عدد المشاركات : 155
نقاط التميز : 15541
تاريخ التسجيل : 17/04/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الأهلي والزمالك وشرف الرياضة

مُساهمة من طرف سامى عيسى في الخميس أبريل 22, 2010 10:27 am

أخى الحبيب
محمـــــــــــــود

شكراً لك على المتابعة الرائعة والمتميزة

بالتوفيق للكرة المصرية فى القادم ودوماً
إن شـــــــــــاء الله ،،،،،

عاطر تحياتى وخالص مودتى


avatar
سامى عيسى
مشرف عام

عدد المشاركات : 461
نقاط التميز : 20513
تاريخ التسجيل : 19/04/2010
العمر : 67

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الأهلي والزمالك وشرف الرياضة

مُساهمة من طرف Admin في الخميس أبريل 22, 2010 11:35 pm

مباراة كانت رائعة جدا

تليق بالدوري المصري

ومحود بكر بالفعل معلق رائع

شكرا اخي الحبيب محمود علي الموضوع القيم

تحياتي


avatar
Admin
Admin

عدد المشاركات : 243
نقاط التميز : 17202
تاريخ التسجيل : 17/04/2010

http://neqashna.ba7r.org

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى