نقاش الحب
أهلا وسهلا بك في منتدي نقاشنا

منتدي الاصدقاء في نقاش الحب


يسعدنا انضمامك الينا



شكرا لك

الأهلي يقترب من توديع دوري الأبطال بهزيمة على يد الاتحاد الليبي

اذهب الى الأسفل

الأهلي يقترب من توديع دوري الأبطال بهزيمة على يد الاتحاد الليبي

مُساهمة من طرف سامى عيسى في الجمعة أبريل 23, 2010 10:35 pm

الأهلي يقترب من توديع دوري الأبطال
بهزيمة على يد الاتحاد الليبي





اقترب الاهلي من توديع بطولة دوري أبطال افريقيا من دور الـ 16 للعام الثاني على التوالي بعد ان مني بهزيمة أمام الاتحاد الليبي بهدفين نظيفين في لقاء الذهاب الذي أقيم على ملعب الأخير مساء الجمعة.

ويتحتم على الأهلي الفوز بفارق ثلاثة أهداف في لقاء العودة الذي سيقام في القاهرة بعد اسبوعين حتى يخطف بطاقة التأهل لدور المجموعات.

وظهرت معظم خطوط الأهلي مهلهلة وضعيفة طوال المباراة خاصة خط الدفاع الذي يتحمل مسئولية كبيرة عن هدفي اللقاء.

سجل ثنائية الفريق الليبي يونس الشيباني وأحمد الزوي في الدقيقتين 14 و72 من عمر اللقاء.



عشوائية من الفريقين


بداية اللقاء شهدت تبادل هجومي من الفريقين، وأرسل علي رحومة لاعب الاتحاد عرضية خطيرة من الناحية اليمنى لم يلحق بها داودا كاميللو وابعد بركات الكرة من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 4.

ونجح المدافع يونس الشيباني مدافع الاتحاد من التقدم مبكراً لفريقه في الدقيقة 14 بعد ان استقبل ركنية من الناحية اليسرى برأسه ووضعها في الشباك في ظل غيبة دفاعية تامة من لاعبي الأهلي.

وتهيأت كرة خطيرة لأحمد حسن في الدقيقة 20 أطاح بها خارج المرمى ليضيع فرصة هدف التعديل للأهلي.

وسدد شهاب أحمد كرة قوية من خارج منطقة الـ 18 بعد كرة ثنائية مع أحمد شكري، لكنها خرجت بعيدة فوق عارضة الحارس الليبي سمير عبود.

وعاد شهاب لينقذ الأهلي من هجمة خطيرة بعد ان ابعد الكرة قبل ان تصل لكاميللو المنفرد بمرمى الحارس أحمد عادل في الدقيقة 34.

هدأ اللقاء كثيرا بعد ذلك، وسقط أكثر من لاعب بالاتحاد على الأرض، وهو ما استهلك وقت الشوط الأول بشكل ملحوظ.


سيطرة أهلاوية وهدف اتحاداوي


وتباطأ فرانسيس في تسديد الكرة بعد ان انفرد بالحارس سمير عبود مع بداية الشوط الثاني، ليبعد الدفاع الليبي الكرة.

بعدها مباشرة، سدد شهاب أحمد كرة صاروخية بقدمه اليسرى من خارج منطقة الجزاء، مرت بقليل بجوار القائم الأيمن وتخرج ضربة مرمى.

وأرسل فرانسيس عرضية من الناحية اليسرى في الدقيقة 50، استقبلها بركات داخل منطقة الجزاء دون رقابة وسدد كرة ضعيفة في يد الحارس.

وعاد المهاجم الليبيري ليرسل بينية خطيرة لمحمد ابوتريكة الي اشترك بديلا لأحمد شكري، لكن الأخير لم يلحق بها لتخرج الكرة ضربة مرمى في الدقيقة 58.

وفشل أحمد حسن في ترجمة عرضية سيد معوض في الدقيقة 60 بعد ان استقبل الكرة بصدره داخل المنطقة وسدد الكرة فوق العارضة.

واصل الأهلي هجومه الشرس في الشوط الثاني، وسدد فرانسيس كرة قوية من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 62 لامست الشباك الخارجية للمرمى.

ونجح هداف فريق الاتحاد أحمد الزوي من تسجيل الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 72 على عكس اتجاه اللعب بنفس الطريقة التي جاء منها الهدف الأول بعد ان استقبل برأسه ركنية من الناحية اليسرى ووضع الكرة في شباك حارس الأهلي الذي يسأل عن الهدف مع وائل جمعة.

وأرسل سيد معوض عرضية في الدقيقة 83 استقبلها العجيزي برأسه ولكن كرته تخرج ضربة مرمى.



yallakora.com


avatar
سامى عيسى
مشرف عام

عدد المشاركات : 461
نقاط التميز : 22803
تاريخ التسجيل : 19/04/2010
العمر : 69

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

"دفاع" الأهلى يتلقى هزيمة قاسية من الإتحاد الليبى بهدفين فى ذهاب ثمن النهائى لدورى الأبطال

مُساهمة من طرف سامى عيسى في الجمعة أبريل 23, 2010 10:43 pm

"دفاع" الأهلى يتلقى هزيمة قاسية
من الإتحاد الليبى بهدفين
فى ذهاب ثمن النهائى لدورى الأبطال





إنتهت مباراة الأهلى و الإتحاد الليبى بفوز الإتحاد بهدفين نظيفين فى مباراة شهدت أداء مفاجىء من لاعبى الأهلى أدت لهذه النتيجة التى تعتبر صعبة للغاية على الأهلى فى مباراة العودة وتحتاج للفوز بهدفين نظيفين على الأقل فى القاهرة حتى تتعادل النتيجة أو ثلاثة اهداف ليتأهل الأهلى لدور الثمانية .


بدأت المباراة بحذر من جانب الفريقين ولم تكن هناك أى هجمات خطرة على أى من المرميين ، وفى الدقيقة السادسة سدد أحمد حسن أول تسديدة للأهلى على مرمى سمير عبود الذى أمسط بالكرة بسهولة .



وبدأ الضغط الليبى على مرمى أحمد عادل عبد المنعم خاصة من الجبهة اليمنى التى يشغلها اللاعب رحوم نجم فريق الإتحاد الليبى ، حتى جاءت الدقيقة 14 والتى شهدت الهدف الأول لفريق الإتحاد الليبى من ركنية من الجبهة اليمنى فشل دفاع الأهلى فى إبعادها لتأتى للاعب يونس الشيبانى الذى يضعها برأسه فى مرمى أحمد عادل ليعلن تقدم الإتحاد بهدف نظيف .



وبعدها بدقائق قليلة ، كاد أحمد حسن أن يعادل النتيجة بعد أن تلقى ركنية بركات داخل المنطقة و سددها بقوة بجانب القائم الأيسر للحارس سمير عبود وتخرج خارج الملعب .



وفى الدقيقة 24 ينطلق شريف عبد الفضيل من الجهة اليمنى و يمرر كرة عرضية لتأتى على رأس أحمد شكرى الذى يضعها بعيدة عن مرمى الإتحاد الليبى .



ويحاول فريق الإتحاد الضغط على دفاعات الأهلى مجددا و كاد اللاعب محمد الصنانى أن يسجل الهدف الثانى للفريق فى الدقيقة 35 من انفراد لولا خروج أحمد عادل الموفق على الكرة .



وتمر باقى أحداث الشوط الأول دون أى خطورة حتى أطلق الحكم كوليبالى صافرته بنهاية الشوط الأول بتقدم الإتحاد الليبى بهدف نظيف للاعب يونس الشيبانى .



وبدأت أحداث الشوط الثانى بضغط من الجانب الأهلاوى ، وبعد بداية الشوط بثلاث دقائق يطلق شهاب أحمد كرة يسارية قوية تمر بجانب القائم الأيمن للحارس سمير عبود .



وفى الدقيقة 55 يدفع الكابتن حسام البدرى بنجم الفريق محمد أبو تريكة بدلا من أحمد شكرى لزيادة النزعة الهجومية ، وهذا ما حدث بالفعل و زاد ضغط الأهلى و لكن لم تأتى الفرصة التى تعادل النتيجة للفريق .



وفى الدقيقة 60 يمرر يسد معوض كرة عرضية من الجهة اليسرى تأتى لأحمد حسن الذى يستقبلها بالصدر و يسددها قوية و لكن تعلو مرمى الإتحاد ، وبعدها بدقيقتين يسدد فرانسيس كرة أخرى ترتطم بالشباك الخارجية لمرمى الإتحاد .



وفى الدقيقة 70 يدفع الكابتن حسام البدرى بالتغيير الثانى بنزول اللاعب هانى العجيزى بدلا من أحمد حسن لتصبح الخطة التى يلعب بها الأهلى 4-4-2 ، ويكون رأسى حربة الفريق هانى العجيزى بجانب فرانسيس ومن خلفهم يأتى تريكة و بركات.



وفى الدقيقة 73 يفاجىء فريق الإتحاد الليبى النادى الأهلى بالهدف الثانى بنفس الطريقة وهى الركات الرأسية بعد ركنية من الجهة اليمنى يضعها اللاعب أحمد الزيوى برأسه فى المرمى فى حراسة دفاع الأهلى الغائب تماما عن التركيز .



وبدأ لاعبو الإتحاد الليبى فى إضاعة الوقت ، ولكن لاعبو الأهلى إستمروا فى الضغط على مرمى الإتحاد ، وجاءت أكثر من فرصة لكل من فرانسيس و العجيزى ولكن كانت سمتهم هى إفساد هجمات الأهلى وبطريقة غريبة حتى انتهت المباراة بفوز الإتحاد الليبى بهدفين نظيفين لتتصعب مباراة العودة فى القاهرة بعد أسبوعين



ahlynews.com


avatar
سامى عيسى
مشرف عام

عدد المشاركات : 461
نقاط التميز : 22803
تاريخ التسجيل : 19/04/2010
العمر : 69

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الأهلي يقترب من توديع دوري الأبطال بهزيمة على يد الاتحاد الليبي

مُساهمة من طرف SoNyXpLoD في الجمعة أبريل 23, 2010 10:47 pm

شكرا اخي الحبيب واستاذي العزيز/سامي عيسي
علي متابعتك المميزة ...

ولابد من محاسبة البـــــدري علي التشكيل السئ واللعب المتواضع
لــبطل افريقيا ..

هارد لك يا اهلي

SoNyXpLoD
avatar
SoNyXpLoD
صديق جديد

عدد المشاركات : 2
نقاط التميز : 16000
تاريخ التسجيل : 21/04/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الأهلي يقترب من توديع دوري الأبطال بهزيمة على يد الاتحاد الليبي

مُساهمة من طرف جمال القناص في الجمعة أبريل 23, 2010 10:48 pm

الجميع يحمل حسام المسؤليه وهذا لغروره الزائد ولابد أن يعود كما كان في بداية الموسم حتي يكمل المسيره بنجاح أما مايفعله الآن قمة الغباء وهذا للأسف ماسيجعله يندم لأنها بالنسبة له فرصه إن ضاعت من يده أعتقد أنه سيكون مدير فني لفريق من الدرجه الأولي فاياريت ياحسام تراجع نفسك لأنها لن ولم تأتيك فرصه مثلها ولم ينالها أحد من قبلك
avatar
جمال القناص
مشرف

عدد المشاركات : 113
نقاط التميز : 16924
تاريخ التسجيل : 22/04/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى