نقاش الحب
أهلا وسهلا بك في منتدي نقاشنا

منتدي الاصدقاء في نقاش الحب


يسعدنا انضمامك الينا



شكرا لك

الأهلي..يرفض الاستسلام لليأس

اذهب الى الأسفل

الأهلي..يرفض الاستسلام لليأس

مُساهمة من طرف alskandr في الأحد أبريل 25, 2010 4:02 pm

رفع فريق الأهلي بعد عودته للقاهرة قادماً من ليبيا شعار لا للاستسلام لليأس عقب الخسارة أمام الاتحاد الليبي صفر/2 في ذهاب دور الستة عشر لدوري الأبطال الأفريقي.
وتمسك فريق الأهلي جهاز فني ولاعبين بالأمل في التأهل إلي دور الثمانية لدوري الأبطال خاصة أنه مازال هناك لقاء الإياب في القاهرة الذي سيقام يوم 9 مايو القادم.
واتفق الجميع داخل الفريق علي أن المواجهة عبارة عن جولتين الأولي منها انتهي بالفعل بينما الجولة الثانية مازالت في الملعب.
ومن جانبه أكد حسام البدري المدير الفني لفريق الأهلي أن المهمة في لقاء الإياب ليست مستحيلة بل الفريق قادر علي التعويض في لقاء الإياب.
قال البدري إن الأهلي لم يكن يستحق الخسارة في ليبيا لأنه كان الأفضل خاصة في الشوط الثاني وتفوق بوضوح وأهدر فرصاً عديدة.
أكد البدري أن الأهلي لم يخسر في ليبيا لأنه كان سيئاً بل بسبب خطأين دفاعيين فقط ولكن الأهلي كان الأحسن وكان يستحق التعادل علي الأقل لو لم يخرج فائزاً.
أضاف البدري قائلاً إن الأهلي قادر علي اجتياز عقبة الاتحاد الليبي في لقاء الإياب بالقاهرة ولكن بالطبع الفريق يحتاج المساندة الجماهيرية حتي يحفز اللاعبين ويتأهل الفريق إلي دور الثمانية.
في الوقت نفسه أكد معظم لاعبي الفريق أن الأهلي سيفوز في لقاء الإياب بالقاهرة ورغم أن البعض يري أن إحراز ثلاثة أهداف سيكون صعب للغاية إلا أن الفريق سوف ينجح في ذلك خاصة أن الأهلي كان قريباً جداً من مرمي الاتحاد الليبي ولكن سوء الحظ وعدم التوفيق في ظل الفرص التي أتيحت نتج عنها هذه الخسارة.
من جانب آخر يعود الفريق إلي التدريبات صباح اليوم حيث يستأنف اللاعبون المران في التاسعة والنصف صباحاً استعداداً لملاقاة المنصورة يوم 29 أبريل الجاري في المباراة المؤجلة بالدوري العام.
ويسبق المران جلسة خاصة بين حسام البدري واللاعبين لأجل التحدث عن مباراة الاتحاد الليبي وشرح أخطائها وكيفية تلافيها في المباريات المقبلة.
كما سيحذر البدري لاعبيه أيضاً من التركيز التام في لقاء العودة أمام الاتحاد الليبي ونسيان أن هناك مسابقة دوري عام لم تحسم رسمياً حتي الآن حيث مازال أمام الفريق نقطة ليعلن تتويجه الرسمي وبالتالي يجب التركيز الكامل في لقاء المنصورة القادم والحصول علي الثلاث نقاط وغلق هذا الباب نهائياً.
ويخضع شريف عبدالفضيل مدافع الفريق لفحص طبي بالأشعة اليوم لأجل معرفة مدي إصابته من الكدمة التي تعرض لها في مباراة الاتحاد الليبي.
ويغيب عن الفريق عماد متعب الذي سافر إلي ألمانيا ويخضع للفحص هناك لمعرفة أسباب آلام الظهر.
من جهة أخري بات من المنتظر ظهور شريف إكرامي في الصورة قبل لقاء المنصورة القادم بعدما شفي تماماً من إصابته وانضم لقائمة الفريق في مباراته الأخيرة أمام الاتحاد الليبي.
ويترقب إكرامي الصغير عودته إلي حراسة مرمي الأهلي مرة أخري في مباراة المنصورة ليبدأ التجهيز العملي لمواجهة الإياب أمام الاتحاد الليبي.
بعيد عن الفريق الأول فشل أربعة من اللاعبين الأفارقة الناشئين ثلاثة من غانا ورابع نيجيري في إثبات وجودهم للاستمرار مع الأهلي.
ويتدرب الرباعي الأفريقي مع فريق تحت 18 عاماً الذي يقوده ياسر رضوان وهشام حنفي وذلك منذ فترة


الاتحاد سيد البلد
avatar
alskandr
كبير المراقبين

عدد المشاركات : 273
نقاط التميز : 24691
تاريخ التسجيل : 19/04/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الأهلي..يرفض الاستسلام لليأس

مُساهمة من طرف جمال القناص في الأحد أبريل 25, 2010 6:53 pm

إن شاء الله سنفوز بأكثر من ثلاثه
avatar
جمال القناص
مشرف

عدد المشاركات : 113
نقاط التميز : 16319
تاريخ التسجيل : 22/04/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الأهلي..يرفض الاستسلام لليأس

مُساهمة من طرف سامى عيسى في الأحد أبريل 25, 2010 7:14 pm

أخى الحبيب
أحمـــــــــــد

شكراً لك على المتابعة الرائعة والمتميزة

بالتوفيق للمارد الأحمــــــــــــــــر
النادى الأهلى الحبيب
فى القادم ودوماً إن شاء الله ،،،،،

عاطر تحياتى وخالص مودتى


avatar
سامى عيسى
مشرف عام

عدد المشاركات : 461
نقاط التميز : 22198
تاريخ التسجيل : 19/04/2010
العمر : 68

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى