نقاش الحب
أهلا وسهلا بك في منتدي نقاشنا

منتدي الاصدقاء في نقاش الحب


يسعدنا انضمامك الينا



شكرا لك

متعب يجدد للأهلي.. يا زمالك

اذهب الى الأسفل

متعب يجدد للأهلي.. يا زمالك

مُساهمة من طرف عادل17 في الإثنين أبريل 26, 2010 4:51 am

متعب يجدد للأهلي.. يا زمالك
لجنة الكرة تؤكد الثقة في البدري

أحمد زهران

توصل الأهلي إلي اتفاق شبه نهائي مع اللاعب عماد متعب علي استمراره مع الفريق وتجديد عقده لثلاث سنوات مقبلة بعدما أبدي اللاعب استعدادا كبيرا للبقاء في صفوف الأهلي وتمسكه بالقلعة الحمراء بنسبة تصل إلي 90 بالمائة.
كان اللاعب قد اجتمع مع حسام البدري المدير الفني للفريق قبل سفر الأهلي إلي ليبيا وجاءت الجلسة بين الطرفين مثمرة للغاية حيث أكد البدري للاعب تمسك الفريق به وأكد للاعب انه يستطيع تحقيق كل طموحاته من خلال الفريق لاسيما وانه يتمتع بشعبية طاغية داخل مصر وخارجها كما انه شق طريقه إلي التشكيل الأساسي للمنتخب من خلال الأهلي بينما فشل بعض المحترفين في الخارج من تحقيق ذلك.
كما تضاعفت رغبة اللاعب في البقاء ضمن صفوف الأهلي بعد ما لمسه اللاعب من حرص الجميع علي مصلحته وهو ما ظهر بوضوح في قرار الأهلي بسفره إلي ألمانيا أمس الأول السبت للاطمئنان علي ظهره في ظل معاودة الآلام له أكثر من مرة.. وأكد اللاعب ان حرص الأهلي علي الاطمئنان عليه رغم عدم تجديد عقده مع الفريق حتي الآن يحمله مسئولية كبيرة ويدفعه إلي التمسك بالبقاء في القلعة الحمراء التي يجد فيها أفضل معاملة دائما والتي تعتبر بيته الأول والأخير.
ينتظر أن يحسم متعب موقفه النهائي بعد العودة من ألمانيا والاطمئنان علي ظهره وقد يتم توقيع العقد بعد لقاء المنصورة المقرر له يوم الخميس المقبل في المباراة المؤجلة بين الفريقين بالدوري الممتاز.
الجدير بالذكر ان الخبير الألماني شيفر هوف طلب من متعب إجراء الأشعة أولا علي مكان الألم قبل تشخيص حالته.. ويجري اللاعب الأشعة اليوم قبل عرض نفسه علي شيفرهوف الذي سيجري عملية الرباط الصليبي للاعب هشام محمد نجم الأهلي والمنتخب الأولمبي غدا.
من ناحية أخري حرص أعضاء لجنة الكرة علي الاتصال بالبدري للتأكيد علي استمرار ثقتهم الكبيرة فيه وفي قدرته علي قيادة الفريق للتأهل إلي دور الثمانية في دوري أبطال افريقيا رغم الهزيمة صفر/2 في مباراة الذهاب بدور ال 16 للبطولة.. ويأتي اتصال لجنة الكرة بمثابة تجديد للثقة بالجهاز الفني للفريق وخاصة البدري بعدما أثارت الهزيمة بعض الشكوك حول امكانية رحيله بينما يري مسئولو لجنة الكرة ان البدري قدم موسما جيدا مع الفريق في ظل ظروف الاصابات التي تحيط بالفريق وقوة المنافسة التي واجهها الشياطين الحمر ورغم ذلك يقترب الفريق من انهاء الموسم بفارق جيد من النقاط عن اقرب منافسيه بينما تطلب الأمر مباراة فاصلة في الموسم الماضي علي سبيل المثال كما ان الأهلي خسر امام الاتحاد الليبي بعدما قدم عرضا جيدا ولكنه أهدر العديد من الفرص السهلة ولم يكن بالشكل السييء الذي يثير لجنة الكرة ضد البدري.
في نفس الوقت وافق البدري علي حضور اللاعب النيجيري سولومون ديفيد مهاجم انيمبا النيجيري والمشاركة في تدريبات الفريق بداية من يوم الخميس المقبل تمهيدا للتعاقد معه في الفترة المقبلة حيث يسعي البدري إلي التأكد فقط من مستوي اللاعب قبل اتمام التعاقد معه.
علمت "الجمهورية" ان فرصة سولومون في الانضمام للأهلي تزيد علي 90 بالمائة رغم وجود ثلاثة لاعبين أجانب مقيدين في قائمة الفريق وهم الليبيري فرانسيس والجزائري أمير سعيود والانجولي جيلبرتو حيث سيتم تقييم اللاعبين الثلاثة بشكل نهائي في الفترة المقبلة من خلال مباريات كأس مصر للوقوف بشكل نهائي علي موقف كل منهم من الاستمرار مع الفريق وان كان الأقرب للرحيل هو جيلبرتو في حالة وصول عرض رسمي مغر إلي النادي وقد يكون فرانسيس إذا فشل اللاعب في اثبات وجوده مع الفريق في الفترة المقبلة.
من ناحية أخري يحدد الجهاز الفني اليوم الموقف النهائي للمدافع شريف عبدالفضيل من خلال اختبار طبي للاعب اليوم بعد اصابته بجذع في الكاحل خلال مباراة الفريق أمام الاتحاد الليبي في دوري أبطال أفريقيا.
كان اللاعب قد غاب عن تدريبات الفريق صباح أمس كما غاب عنها رمزي صالح حارس مرمي الفريق حيث حصل علي إذن من الجهاز الفني للفريق بسبب شعوره بالإجهاد الشديد.

جوزيه يتراجع عن زيارة القاهرة

تراجع البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للأهلي عن فكرة الحضور إلي القاهرة والاحتفال مع الأهلي بلقب الدوري الممتاز والذي يستطيع الفريق حسمه بشكل نهائي من خلال الفوز أو التعادل مع المنصورة يوم الخميس المقبل.
أكد جوزيه في اتصال بمسئولي النادي ثم في اتصال آخر بقناة النادي انه لا يعتزم حضور المباراة مع المنصورة لضرورة منح حسام البدري وجهازه المعاون وباقي أعضاء الفريق فرصة الاحتفال مع الجماهير بالانجاز الذي حققوه هذا الموسم دون تحول الأضواء عنهم في أي اتجاه آخر لأن هذه الفرحة من حقهم هم فقط.

وفاة والد فرانسيس.. واللاعب يرفض السفر

تلقي الليبيري فرانسيس لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي نبأ وفاة والده صباح أمس.. وقام الجهاز الفني واللاعبون بتقديم واجب العزاء للاعب.. قال هادي خشبة مدير الكرة بالنادي انه عرض علي اللاعب امكانية سفره إلي ليبيريا لكن فرانسيس أصر علي البقاء مع الفريق نظرا لضغط المباريات علي المستوي المحلي والافريقي

عادل17
مراقب

عدد المشاركات : 64
نقاط التميز : 16505
تاريخ التسجيل : 19/04/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: متعب يجدد للأهلي.. يا زمالك

مُساهمة من طرف سامى عيسى في الإثنين أبريل 26, 2010 9:13 am

أخى الحبيب
عــــــــــــــادل

شكراً لك على المتابعة الرائعة والمتميزة

ألف مبروك التجديد للكابتن متعب
ولجماهير الأهلى الحبيبة العاشقة للمارد الأحمــــر

وبالتوفيق لمسئولى النادى الأهلى خلال المرحلة المقبلة
والعمل الجاد من أجل تحقيق طموح جماهيره الوفية ،،،،

عاطر تحياتى وخالص مودتى


avatar
سامى عيسى
مشرف عام

عدد المشاركات : 461
نقاط التميز : 22198
تاريخ التسجيل : 19/04/2010
العمر : 68

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى