نقاش الحب
أهلا وسهلا بك في منتدي نقاشنا

منتدي الاصدقاء في نقاش الحب


يسعدنا انضمامك الينا



شكرا لك

انسوا أفريقيا..الدوري يناديكم

اذهب الى الأسفل

انسوا أفريقيا..الدوري يناديكم

مُساهمة من طرف alskandr في الإثنين أبريل 26, 2010 6:17 pm

سامي راغب
بدأ الجهاز الفني لفريق الكرة بالأهلي في علاج نجومه نفسياً لتجاوز هذه المرحلة الصعبة وأيضاً استعداداً للقاء المنصورة الخميس القادم في اللقاء المؤجل بينهما من الأسبوع الثاني والعشرين للدوري من أجل حسم الدوري واللقب السادس حيث يحتاج الأهلي لنقطة لحسم اللقب بعدتوقف رصيده عند 57 نقطة بفارق 9 نقاط عن أقرب المنافسين الزمالك وأيضا قبل مواجهة الاتحاد الليبي في لقاء العودة لدور ال 16 لرابطة دوري الأبطال فالفوز بالدوري سيعطي الجهاز الفني واللاعبين دفعة قوية لتعويض خسارة الفريق بهدفين في ليبيا إلي فوز بالثلاثة وبلوغ دور الثمانية "دوري المجموعات".
ويعقد حسام البدري المدير الفني للفريق اجتماعات مستمرة مع لاعبيه للتأكيد عليهم أهمية المرحلة القادمة إلي جانب الجلسات النفسية مع الدكتور شحاتة محروس أخصائي التأهيل والاعداد النفسي حيث يعاني الأهل من عدم توفيق وسوء حظ إلي جانب الاصابات في المرحلة الأخيرة.
جلسة البدري
كان حسام البدري المدير الفني قد عقد جلسة خاصة مع لاعبيه قبل بدء المران طالبهم بغلق ملف مباراة الاتحاد الليبي الأخيرة ونسيان كل أحداث مباراة الذهاب والخسارة فيها والتركيز فيما هو قادم من مباريات في الدوري ومنها لقاء المنصورة الخميس القادم لحسم الدوري الذي أصبح علي مقربة منهم وسناديهم ليرتاحوا من بطولة وبعد ذلك يفكر الجهاز في لقاء العودة الأفريقي مع الاتحاد الليبي.
أكد البدري للاعبيه ان الفوز علي المنصورة يعيد الهدوء للفريق ويطمئن الجماهير قبل اللقاء الأفريقي المرتقب مع بطل ليبيا وأيضا لمنح المزيد من الراحة للنجوم الكبار لراحتهم من الارهاق للاستعداد بقوة للبطولة الأفريقية وذلك بعد حسم الدوري أولا.
المران
كان الفريق قد عاد للمران بدون راحة عقب العودة من ليبيا وقد وضح علي اللاعبين الاجهاد نظرا لضغط المباريات وعدم حصول اللاعبين علي الراحة الكافية وقد اكتفي كل من وائل جمعة وبركات وحسام عاشور وأحمد السيد بالجري الخفيف حول الملعب لشعورهم بالإجهاد فيما أدي أبوتريكة وأحمد حسن وأسامة حسني ومحمد فضل وهاني العجيزي ومحمد طلعت وأحمد شكري ومصطفي شبيطة وبلال وعبدالله فاروق مرانا خفيفا وتقسيمة بوسط الملعب وغاب عن المران رمزي صالح لسفره إلي فلسطين بإذن من الجهاز لزيارة أسرته إلي جانب المصابين أحمد علي ومحمد سمير وأحمد فتحي وجيلبرتو حيث يواصل الرباعي برنامجهم العلاجي والتأهيلي.
علي الجانب الآخر يتحدد اليوم موقف مدافع الفريق شريف عبدالفضيل الذي كان قد أصيب بجذع في الرباط الخارجي للكاحل خلال مشاركته في لقاء الاتحاد الليبي الأخير وسيجري الجهاز الطبي اختبارا طبيا لشريف اليوم لتحديد موقفه من المشاركة من عدمه أمام المنصورة الخميس القادم وكذلك بالنسبة لأحمد علي ومحمد سمير ويغيب عن اللقاء القادم أمام المنصورة أحمد فتحي وخص أحمد ناجي مدرب حراس المرمي الحارسين أحمد عادل عبدالمنعم وشريف اكرامي ببرنامج خاص خلال المران للاهتمام بمستواهم الفني والبدني وذلك من خلال التدريب علي كيفية التقاط والخروج للكرات العرضية وأيضا الثابتة وكيفية التصدي لها.
علي الجانب الآخر يتحدد اليوم موقف نجم هجوم الفريق عماد متعب الذي سيعرض اليوم علي الخبير الألماني لمعرفة أسباب آلام الظهر التي اشتكي منها عقب لقاء القمة وهو ما منعه من اللعب أمام الاتحاد الليبي الأخير ويعود متعب من ألمانيا بعد ثلاثة أيام يرافقه الدكتور إيهاب علي طبيب الفريق في نفس الوقت يجري هشام محمد لاعب فريق الشباب الذي تم تصعيده للفريق الأول عملية الرباط الصليبي غدا تحت اشراف الخبير الألماني وسيرافق هشام خلال إجراء العملية د. إيهاب علي طبيب الفريق الموجود في ألمانيا مع متعب.
رفض فرانسيس
من جانبه رفض فرانسيس الليبيري السفر لبلده ليبيريا خلال الفترة الحالية رغم وفاة والده وقد منح هادي خشبة مدير الكرة حرية الاختيار للاعب سواء بالسفر أو البقاء بالقاهرة وقد حسم اللاعب الموقف ورفض السفر نظرا لحاجة الفريق إليه خلال هذه الفترة حتي حسم الدوري العام.
من جانبه أكد هادي خشبة مدير الكرة ان الأهلي لم يوجه الدعوة لمانويل جوزيه المدير الفني السابق للحضور للقاهرة لحضور مباراة الفريق أمام المنصورة مشيرا إلي أنه في حالة حضور جوزيه للقاهرة فأهلا به.
كان جوزيه قد أعلن حضوره للقاهرة لحضور مباراة المنصورة والاحتفال مع الأهلي بدرع الدوري.. وعلي الجانب الآخر يواصل الفريق تدريباته اليوم بمشاركة جميع اللاعبين بملعبه بالجزيرة وذلك علي فترة واحدة صباحا حتي موعد الدخول في معسكر مغلق الأربعاء القادم استعداداً للمنصورة.


الاتحاد سيد البلد
avatar
alskandr
كبير المراقبين

عدد المشاركات : 273
نقاط التميز : 25296
تاريخ التسجيل : 19/04/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: انسوا أفريقيا..الدوري يناديكم

مُساهمة من طرف demoline في الإثنين أبريل 26, 2010 10:51 pm

لا بديل عن الفوز بنقاط مباراة المنصورة للاحتفال بالدورى
وبعد ذلك نفكر فى البطولة الافريقية وتدارك الموقف الصعب الذى وضعه لاعبى الاهلى انفسهم فيه
avatar
demoline
كبير المراقبين

رقم العضوية : 10
عدد المشاركات : 155
نقاط التميز : 17831
تاريخ التسجيل : 17/04/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: انسوا أفريقيا..الدوري يناديكم

مُساهمة من طرف سامى عيسى في الثلاثاء أبريل 27, 2010 9:56 am

أخى الحبيب
أحمـــــــــد

شكراً لك على المتابعة الرائعة والمتميزة

بالتوفيق للمارد الأحمــــــــــــــــــر
إن شــــــــــــاء الله ،،،،

عاطر تحياتى وخالص مودتى


avatar
سامى عيسى
مشرف عام

عدد المشاركات : 461
نقاط التميز : 22803
تاريخ التسجيل : 19/04/2010
العمر : 69

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى