نقاش الحب
أهلا وسهلا بك في منتدي نقاشنا

منتدي الاصدقاء في نقاش الحب


يسعدنا انضمامك الينا



شكرا لك

منتدي نقاشنا في فترة قياسية اصبح رقم 345 علي مستوي الالاف من منتديات (احلي منتدي)

اذهب الى الأسفل

منتدي نقاشنا في فترة قياسية اصبح رقم 345 علي مستوي الالاف من منتديات (احلي منتدي)

مُساهمة من طرف Admin في الإثنين أبريل 26, 2010 9:50 pm

السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة


نتيجة لجهودكم اخواني الاعزاء وفي فترة قصيرة جدا وعدد الاعضاء صغير

اصبح منتدانا رقم 345 علي مستوي كل منتديات (احلي منتدي)


دة طبعا مجهودكم انتم

بصراحة بحب حكاية المنافسات دي

ان شاء الله شهر كمان ونبقي في المركز الاول






هذا هو موقفنا الان
https://www.ahlamontada.com/ar/society-and-culture/misc-138-13.htm


شكرا لكم


عدل سابقا من قبل Admin في الثلاثاء أبريل 27, 2010 6:08 pm عدل 1 مرات


avatar
Admin
Admin

عدد المشاركات : 243
نقاط التميز : 19017
تاريخ التسجيل : 17/04/2010

http://neqashna.ba7r.org

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: منتدي نقاشنا في فترة قياسية اصبح رقم 345 علي مستوي الالاف من منتديات (احلي منتدي)

مُساهمة من طرف سامى عيسى في الإثنين أبريل 26, 2010 10:13 pm

أخى الحبيب
تـــــــــــــــامر

ألف مبروك هذا التصنيف
فى ذلك الوقت القياسى والبسيط جداً
وعلى رأى المثل ده إحنا لسه يادوب بنبتدى
يعنى من الآخر يادوب فى فترة التسخين Very Happy Very Happy

وبالطبع يسعدنى فى هذا المقام أن أتوجه
بإسمكم وبإسمى وبإسم جميع الإخوة الزملاء
بخالص الشكر والتقدير للجميع على جهودهم الطيبة والمتميزة
للرقى والنهوض بمنتدانا هذا ،،،،،


وبسؤال بسيط جداً :

أليس بجهود هؤلاء النخبة وتلك الكوكبة الموجودة الآن
كان لنقاش الحب سلفاً الريادة بين الكثير من المنتديات على المستوى العربى ؟؟؟؟

لذا فلنستبشر خيراً بمستقبل راقى ومضئ لمنتدانا هذا
بفضل تواجد الأخوة الأعزاء الأفاضل وتميزهم المتواصل أينما وجدوا ،،،،


وفى الأخير


أطيب الأمانى لمنتدانا هذا بالمزيد من التقدم والنجاحات
فى ظل جهودكم وتلك النخبة والكوكبة المتميزة
فى القادم ودوماً إن شــــــــــــــــاء الله ،،،،


avatar
سامى عيسى
مشرف عام

عدد المشاركات : 461
نقاط التميز : 22328
تاريخ التسجيل : 19/04/2010
العمر : 68

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: منتدي نقاشنا في فترة قياسية اصبح رقم 345 علي مستوي الالاف من منتديات (احلي منتدي)

مُساهمة من طرف nasser amer في الإثنين أبريل 26, 2010 10:25 pm

فعلا هذا شئيا جميل حقا ان نصل الى هذة المرتبة ونحن فى فترة التسخين على راى استاذنا
سامى عيسى وان شاء اللة الى مزيد من التقدم والرقى باذن الله
وخالص تحياتى الى كل الاخوة القائمين على هذا المنتدى
الجميل والى الامام دائما باذن الله
avatar
nasser amer
مشرف أول

عدد المشاركات : 26
نقاط التميز : 16107
تاريخ التسجيل : 20/04/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: منتدي نقاشنا في فترة قياسية اصبح رقم 345 علي مستوي الالاف من منتديات (احلي منتدي)

مُساهمة من طرف elharery2000 في الإثنين أبريل 26, 2010 10:27 pm

يعطيك ألف عافية عمدتنا تامر

على ما تبذله من جهد واضح للرقي بهذا المنتدى وجعله من أفضل وأحلى المنتديات

شكراً لك ولنكن سويا سوف نعمل لتطوير المنتدى

وسنكون يداً واحدة في الرقي بهذا الصرح الفريد والرائع

وكل الشكر والتقدير للجميع على جهودهم الطيبة والمتميزة

متمنياً للجميع التوفيق
avatar
elharery2000
كبير المراقبين

عدد المشاركات : 283
نقاط التميز : 21066
تاريخ التسجيل : 23/04/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: منتدي نقاشنا في فترة قياسية اصبح رقم 345 علي مستوي الالاف من منتديات (احلي منتدي)

مُساهمة من طرف demoline في الإثنين أبريل 26, 2010 10:32 pm

شئ رائع جداااا

بالتوفيق ان شاء الله

وقريبا ننتظر المنتدى فى المركز الاول بمشيئة الله تعالى
avatar
demoline
كبير المراقبين

رقم العضوية : 10
عدد المشاركات : 155
نقاط التميز : 17356
تاريخ التسجيل : 17/04/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: منتدي نقاشنا في فترة قياسية اصبح رقم 345 علي مستوي الالاف من منتديات (احلي منتدي)

مُساهمة من طرف yosrey_bahgat في الثلاثاء أبريل 27, 2010 2:44 am

من تقدم الي تقدم باذن الله



الي الامااااااااااام



يا أصدقاء نقاش الحب



المقدمة أمامكم


والمنتديات من خلفكم



تقدمواااااااااااااااااااا
avatar
yosrey_bahgat
مشرف أول

عدد المشاركات : 68
نقاط التميز : 16554
تاريخ التسجيل : 18/04/2010
العمر : 54

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى