نقاش الحب
أهلا وسهلا بك في منتدي نقاشنا

منتدي الاصدقاء في نقاش الحب


يسعدنا انضمامك الينا



شكرا لك

انطلاق باقة المحروسة

اذهب الى الأسفل

انطلاق باقة المحروسة

مُساهمة من طرف elharery2000 في الثلاثاء أبريل 27, 2010 7:49 pm

السلام عليكم


بمناسبة مرور نصف قرن على بدء إرسال التليفزيون المصري، قرر السيد أنس الفقي وزير الإعلام إطلاق باقة قنوات جديدة تحت عنوان "باقة المحروسة" مع بداية شهر رمضان.

قال مصدر مسئول بالتليفزيون المصري في تصريح خاص "يشهد الاحتفال بمرور نصف قرن على بدء إرسال التليفزيون المصري تطويراً شاملاً بمنظومة الإعلام المصري في كافة مجالاته في الإذاعة والتليفزيون والفضائيات، وهناك باقات جديدة إذاعية وتلفزيونية سيجرى إطلاقها هذا العام تلبية لاحتياجات المواطن.

وأضاف: أكد الفقى أن شبكة القنوات الإقليمية سيعاد إطلاقها مع بداية شهر رمضان باسم "باقة (المحروسة"، وتضم ست قنوات هي قناة "العاصمة" لتغطية إقليم القاهرة الكبرى، وقناة "القنال" لتغطية منطقة القنال التي تشمل محافظات السويس والإسماعيلية وبورسعيد، بالإضافة إلى محافظة الشرقية.

وقناة "الإسكندرية" التي تغطى إقليم الإسكندرية ومطروح والبحيرة، وقناة "الدلتا" لتغطية إقليم محافظات دلتا مصر، وقناة خامسة باسم "الوادي" تغطي إقليم شمال الصعيد وقناة سادسة هي قناة "طيبة" وتغطي محافظات الجنوب سوهاج وقنا والأقصر وأسوان والبحر الأحمر.

وأضاف الفقي في اجتماعه مع قيادات الإعلام أن هذه القنوات تستهدف دعم الأنشطة التنموية في عمق محافظات مصر وتستهدف توصيل الخدمة الإعلامية المحلية في شتى مجالات التنمية للمواطن البسيط في أقاليم مصر بتنوعاتها البيئية والجغرافية، مؤكداً على ضرورة أن تُعبر كل قناة إقليمية عن ملامح وشخصية وسمات الإقليم وخصوصيته.
كما تعكس روح الحياة فيه وتكون مرآة صادقة للمواطن تعكس أحلامه وطموحاته وتعبر عن مشاكله وهمومه ويجد نفسه فيها، حسب ما ذكره وزير الإعلام المصري.

وأكد المهندس أسامة الشيخ رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون استكمال الهياكل الإدارية بالقنوات الإقليمية والدفع بكوادر جديدة وكفاءات قادرة على تطوير المحتوى البرامجي ووضع خرائط استرشادية لكل قناة.

وأضاف الشيخ بأنه تم تزويد مكتبات القنوات الإقليمية بأحدث المواد الفيلمية والغنائية والدرامية الحديثة، وتم تحديث البنية الهندسية للقنوات الإقليمية بأحدث تقنيات الهندسة الإذاعية بحيث تصبح على نفس مستوى ستوديوهات ماسبيرو بتكلفة 60 مليون جنيه.

avatar
elharery2000
كبير المراقبين

عدد المشاركات : 283
نقاط التميز : 20936
تاريخ التسجيل : 23/04/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: انطلاق باقة المحروسة

مُساهمة من طرف سامى عيسى في الأربعاء أبريل 28, 2010 11:30 pm

أخى الحبيب
الحريـــــرى

شكراً لك على المتابعة الرائعة
والمجهود المتميز



عاطر تحياتى وخالص مودتى


avatar
سامى عيسى
مشرف عام

عدد المشاركات : 461
نقاط التميز : 22198
تاريخ التسجيل : 19/04/2010
العمر : 68

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: انطلاق باقة المحروسة

مُساهمة من طرف elharery2000 في الخميس أبريل 29, 2010 7:48 pm

مرورك دائماً مميز

أخي الحبيب سامي

لك مني أجمل تحــــية عطرة

خالص أمنياتي القلبية
avatar
elharery2000
كبير المراقبين

عدد المشاركات : 283
نقاط التميز : 20936
تاريخ التسجيل : 23/04/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى