نقاش الحب
أهلا وسهلا بك في منتدي نقاشنا

منتدي الاصدقاء في نقاش الحب


يسعدنا انضمامك الينا



شكرا لك

البدري : لم أطلب إنضمام الحضري وأرحب بعودة "ميدو" والظلم جعلني أبكي

اذهب الى الأسفل

البدري : لم أطلب إنضمام الحضري وأرحب بعودة "ميدو" والظلم جعلني أبكي

مُساهمة من طرف alskandr في الإثنين مايو 03, 2010 12:28 pm





أكد حسام البدري المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي على أنه لن يتأخر فى التجديد للنادي خلال الموسم المقبل لو طلب منه المسئولين ذلك.

وأضاف البدري فى التصريحات التى أدلي بها لإذاعة الشباب والرياضة أنه حصل على عروض من جانب عدد من الأندية فى قطاع البترول والذى ينتمى له مؤكداً أن الأولوية ستكون للنادي الأهلي.

وفجر البدري مفاجأة عندما أكد أنه لم يطلب مطلقاً من إدارة النادي الأهلي التعاقد مع عصام الحضري حارس مرمى نادي الإسماعيلي وقال أنه لم يطلب سوى التعاقد مع محمود أبو السعود حارس المنصورة.

وبذلك فإن البدري يكون قد قطع الطريق على الحضري فى الرجوع إلى ناديه القديم وذلك فى ظل رفض المسئوليين فى النادي عودة الحارس والذى سبق وأن هرب إلى نادي سيون السويسري.

وتطرق البدري إلى نقطة آخرى عندما أكد أنه يتمنى أن يكون أحمد حسام " ميدو" ضمن صفوف النادي الأهلي خلال الموسم المقبل مؤكداً أنه لو رغب اللاعب فى الإنضمام إلى كتيبة الشياطين الحمر فإنه سيكون أحد أهم الصفقات.

وأسرد البدري أنه قادر على جعل اللاعب يفقد الوزن الزائد حتى يعود إلى سابق عهده وفورمته التى عرفه بها الجميع خلال مشواره فى ملاعب القارة العجوز.

وعن مكالمته الأخيرة مع مانويل جوزيه قال البدري أنه المدير الفني السابق فى الفريق أكد له أن سيزور القاهرة بعد إنتهاء مباريات الدوري لقضاء اسبوع فى القاهرة.

وأبدى الرجل الأول فى النادي الأهلي رغبته فى أن يكون وليد سليمان صانع ألعاب فريق بتروجيت ضمن صفوف الأهلي خلال الموسم المقبل وقال :" هذا هو اللاعب الذى أتمنى تواجده فى الفريق الأحمر"

وعن الدموع التى جادت بها عيناه بعد مباراة المنصورة الأخيرة فى الدوري والتى توج بها النادي الأهلي بطلاً للدوري شدد المدير الفني أن ذلك جاء بسبب الظلم الذى تعرض له خلال مشواره مع الفرق فى الوسم الأولى له فى القيادة الفنية وأبدى سعادته بأن توج الله مجهوده بهذا الشكل.


الاتحاد سيد البلد
avatar
alskandr
كبير المراقبين

عدد المشاركات : 273
نقاط التميز : 25101
تاريخ التسجيل : 19/04/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى