نقاش الحب
أهلا وسهلا بك في منتدي نقاشنا

منتدي الاصدقاء في نقاش الحب


يسعدنا انضمامك الينا



شكرا لك

إغلاق ملف الصلح مع الاتحاد الجزائري..نهائياً

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

إغلاق ملف الصلح مع الاتحاد الجزائري..نهائياً

مُساهمة من طرف alskandr في الإثنين مايو 03, 2010 1:13 pm


أكد الكابتن سمير زاهر رئيس اتحاد كرة القدم انه أغلق ملف الصلح مع الاتحاد الجزائري تماما مشددا علي ان من يرغب في التصالح فليأت إلينا معتذرا وطالبا الصلح ولن نقبل بغير ذلك بعد الآن مشيرا إلي أنه لن يتكلم في هذه القضية مرة أخري. وقال عن مباراة المنتخب الوطني مع نظيره الفلسطيني انها مازالت معلقة وننتظر الموافقات الخاصة بإقامتها مشيراً إلي انه التقي برئيس الاتحاد الفلسطيني خلال انتخابات الاتحاد العربي بالسعودية وطلب اقامة مباراة ودية مع منتخبنا وانا شخصيا لا مانع لدي خاصة انه كان من المفترض أن يلعب المنتخبان الاوليمبيان وديا بالقدس ولم يحدث.
اضاف زاهر: لقد اتصلت من السعودية بشوقي غريب المدرب العام للمنتخب الوطني وتم التنسيق حول الموعد حيث من الممكن اقامتها يوم 8 اغسطس القادم ثم العودة لاقامة اللقاء الودي المتفق عليه مع توجو يوم 11 أغسطس ضمن الأجندة الدولية.
اضاف: سأعرض الموقف بالكامل علي المهندس حسن صقر رئيس المجلس القومي للرياضة لبحث اقامة المباراة من عدمه.
كشف رئيس اتحاد كرة القدم عن أن المباراة الودية التي طلبها الجهاز الفني للمنتخب بقيادة حسن شحاتة في نهاية شهر مايو الجاري مازالت قائمة حيث تتم المفاضلة بين ثلاثة عروض لدي اتحاد الكرة مشيرا إلي انه تم الاستقرار علي لقاء توجو يوم 11 أغسطس واستراليا في شهر نوفمبر القادم.
في الإطار نفسه أثني رئيس اتحاد كرة القدم علي قوة المنافسة في بطولة الدوري الحالية وقدم التهنئة للنادي الاهلي لحصوله علي اللقب مشيداً في الوقت نفسه بمستوي الزمالك الذي عاد بقوة تحت قيادة حسام حسن.
شدد سمير زاهر علي عدم وجود تغيير في شكل بطولة الدوري العام للموسم القادم وقال مع نهاية كل موسم تنتشر الشائعات وتبدأ الاندية التي تقترب من الهبوط في التلويح بالمادة 18 وغيرها رغم أن هذه الامور محسومة ولا تقبل جدالا.
اضاف زاهر: ستتقدم كل اللجان باستقالاتها عقب انتهاء البطولة وسيقوم مجلس الإدارة بتقييم مستواها وأداء العمل فيها بما في ذلك لجنة الحكام برئاسة الكابتن محمد حسام إلا أنه عاد فأكد ان احتمال بقائه في منصبه هو الأقرب.
وبعيداً عن تصريحات سمير زاهر فقد قررت لجنة المسابقات برئاسة المهندس عامر حسين تغريم النادي الأهلي 10 آلاف جنيه نتيجة سباب جماهيره في مباراة الفريق مع المنصورة وتمت مضاعفة هذه الغرامة لتكرار هذا الموقف من قبل كذلك تقرر ايقاف محمود أبو السعود حارس المنصورة مباراة واحدة نظرا لطرده لمنعه فرصة هدف مؤكد.
وفي مباراة الحرس مع إنبي تم ايقاف أحمد المحمدي لاعب إنبي مباراتين لطرده للعب بخشونة


الاتحاد سيد البلد
avatar
alskandr
كبير المراقبين

عدد المشاركات : 273
نقاط التميز : 23291
تاريخ التسجيل : 19/04/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: إغلاق ملف الصلح مع الاتحاد الجزائري..نهائياً

مُساهمة من طرف جمال القناص في الإثنين مايو 03, 2010 5:18 pm

والله ياريت ياريت إسم الدوله دي أصلا نشيله من دمتغنا ضروري لآنهم من معاملتي لهم في أكثر من دوله وجدتهم بلا مبادئ ولانخوة رجوله ووالله لو قدر لي لو قدر لي أقص عليكم قصة أخين جزائريان تقابلة معهم في إحدي الدول العربيه وأقسم بالله أقسم بالله العلي العظيم يامين أحاسب عليه أمام الله يوم القيامه نهايتها بأني قمت في الفندق لكي ألم لهم أقصد لواحد منهم بعد أن عرض عليا كاميرا فيدو للبيع مقابل تمن تذكره له ولزوجته للسفر الي فرنسا والله قمت ولميت له مبلغ من المال وكملت له ولم أجعله يبيع الكاميرا وسافر هو وزوجته وللأسف أخوه تركه مرضاش يأخذه معاه في السياره لمشكله تافهه جدا جدا جدا وسبحان الله دول عالم مرضي مرضي فعلا فاليه نعمل رؤسنا برؤسهم ليه إحنا المصريين كرامه ووووو مش محتاجين لنكون نواب لشوية شيلان أعراب عيب علينا عيب علينا جدا أن ننزل الي هذا المستوي ولماذا نكون نواب لهؤلاء يالا الشرف العظيم لهم ويالا الخزي والعار عليك يازاهر
avatar
جمال القناص
مشرف

عدد المشاركات : 113
نقاط التميز : 14919
تاريخ التسجيل : 22/04/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى