نقاش الحب
أهلا وسهلا بك في منتدي نقاشنا

منتدي الاصدقاء في نقاش الحب


يسعدنا انضمامك الينا



شكرا لك

ميريام فارس: أنا جريئة ولكني لا أستفز أحداً برقصي

اذهب الى الأسفل

ميريام فارس: أنا جريئة ولكني لا أستفز أحداً برقصي

مُساهمة من طرف elharery2000 في الإثنين مايو 03, 2010 6:11 pm







قالت الفنانة اللبنانية ميريام فارس إن "تجربتها التمثيلية في فيلم سيلينا كانت من أروع ما قدمته وتعتقد أنها تجربة لن تتكرر وخاصة أنها جمعتها بفنانين كبار من بينهم الفنان السوري دريد لحام"



مضيفة "كان لي الشرف الكبير بتادية أغاني السيدة فيروز خلال الفيلم وأتمنى تكرار تجربة التمثيل لأني أحببتها كثيراً كما أن الجمهور أحبني أيضا في التمثيل".

وأضافت فارس خلال برنامج (تاراتاتا) الذي يبث على قناة دبي "الصورة الجذابة لا تغني عن خامة الصوت الجميل وإلا فليحضر المشاهد عرض أزياء ولذلك فأنا أحاول التركيز على جودة صوتي من خلال التمرينات المستمرة إضافة إلى التركيز على الكاريزما والحضور".

وتحدّثت ميريام عن بداياتها في الفن وتعرّضها للانتقاد واستمرارها في الخط الذي رسمته لنفسها الذي هو نتيجة تأييد فئة ليست بقليلة لها، لافتة إلى أنها "متمسكة بالخط الخاص بها الذي يجمع بين الرقص والغناء والاستعراض".
ولفتت فارس إلى أنها "درست الفن والموسيقا في عمر الخمس سنوات حيث درست الباليه كلاسيك وهو أساس الرقص لأنه يساعد على ليونة الجسم, كما أخذت الجائزة الذهبية عن الرقص الشرقي في عمر 9 سنوات في برنامج (مواهب صغيرة)", وأضافت "عندما كبرت دربت صوتي وتعلمت الغناء الشرقي, واحرص دائماً على تطوير نفسي كإنسانة وفنانة".
وأضافت فارس "كل شيء أقدمه يكون عن دراسة ويخرج مني, حيث أحرص على أن أكون موجودة منذ بدء تنفيذ كليباتي وحتى انتهاء التصوير, وأغلب كليباتي مدروسة ومنتقاة بدقّة وتحمل روح ميريام"., لافتة إلى أنها "جريئة ولكنها لا تستفزّ أحداً بأدائها وأغنياتها ورقصها".

يذكر أن ميريام من مواليد جنوب لبنان 1983 وهي من عائلة تضم ثلاث أخوات, تسجلت في معهد الموسيقى الوطني "الكونسرفاتوار" لمدة أربع سنوات، وشاركت في سن السادسة عشرة في مهرجان الأغنية اللبناني على شاشة تلفزيون لبنان حيث ربحت الجائزة الذهبية, قامت شركة ميوزيك ماستر بإنتاج أول ألبوم لها على الساحة الفنيّة وحمل عنوان "أنا والشوق" وضم ثمان أغنيات، حيث قامت بتصوير أغنيتين من الألبوم وهما "أنا والشوق" وأغنية "لاتسألني".
avatar
elharery2000
كبير المراقبين

عدد المشاركات : 283
نقاط التميز : 20941
تاريخ التسجيل : 23/04/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ميريام فارس: أنا جريئة ولكني لا أستفز أحداً برقصي

مُساهمة من طرف سامى عيسى في الثلاثاء مايو 04, 2010 10:09 pm

أخى الحبيب
الحريـــــــــــــرى

شكراً لك على المتابعة الرائعة والمتميزة

عاطر تحياتى وخالص مودتى


avatar
سامى عيسى
مشرف عام

عدد المشاركات : 461
نقاط التميز : 22203
تاريخ التسجيل : 19/04/2010
العمر : 68

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى