نقاش الحب
أهلا وسهلا بك في منتدي نقاشنا

منتدي الاصدقاء في نقاش الحب


يسعدنا انضمامك الينا



شكرا لك

الزمالك يرفض عودة ميدو

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

الزمالك يرفض عودة ميدو

مُساهمة من طرف alskandr في السبت مايو 08, 2010 4:18 pm

قطع إبراهيم حسن المنسق العام لفريق الكرة بنادي الزمالك شوطًا كبيرا في المفاوضات الجادة مع المهاجم العراقي مصطفي كريم لاعب فريق الاسماعيلي السابق والمحترف ضمن صفوف نادي الشارقة الإماراتي لاقناعه بارتداء الفانلة البيضاء مع بداية الموسم المقبل.
علمت "المساء" ان العميد حسام حسن المدير الفني للزمالك قد اعطي الضوء الأخضر لتوأمه ابراهيم لفتح باب المفاوضات مع اللاعب لرغبة المدير الفني للزمالك في تكوين خط هجوم زملكاوي سوبر للاطاحة بجميع المنافسين ابتداء من الموسم الجديد.
في الوقت نفسه رحب مصطفي كريم بالعرض الزملكاوي وأبدي رغبته في ارتداء فانلة الزمالك بعد الطفرة الفنية الكبيرة التي احدثها حسام حسن مع الفريق منذ توليه المهمة الفنية.
يذكر ان المهاجم العراقي جلس مع إبراهيم حسن المنسق العام للزمالك وألقي الكرة في ملعبه وطلب منه ارسال عرض رسمي لنادي الشارقة الإماراتي نظرا لارتباطه بعقد سار حتي نهاية الموسم القادم.
من جهة اخري فرض العميد حالة من السرية علي اتصالات الزمالك بالمهاجم الدولي احمد حسام ميدو المعار ضمن صفوف ميدلسبرة علاوة علي مطالبة النادي للاعب بالبحث عن عرض احتراف باحد اندية الدوري الانجليزي نظرا لعدم قدرة الزمالك علي شراء ميدو من ناديه الانجليزي مقابل مليون جنيه استرليني بعد هبوطه للقسم الثاني هناك وفي ظل الأزمة المالية الطاحنة التي يعاني منها الزمالك.
وفي نفس السياق طلب مسئولو التعاقدات بالنادي من أيمن عبدالعزيز لاعب وسط الزمالك والعائد من الدوري التركي بصفوف دياربكر بتخفيض راتبه السنوي الي مليون جنيه بدلا من 2 مليون جنيه وتحجح الزمالك بالضائقة المالية أيضًا.
كان مجلس الزمالك قد فوض أيمن عبدالعزيز بالبحث لنفسه عن فرصة للاحتراف في حالة رغبته الرحيل عن النادي سواء بيعًا أو اعارة بشرط حصول القلعة البيضاء علي مبلغ مالي كبير من اجل استرداد الزمالك مليون دولار الذي دفعه النادي لطرابزون التركي مقابل ارسال البطاقة الدولية للاعب والانضمام لصفوف الزمالك دون ان يحصل النادي علي اي مستند يفيد سداده هذا المبلغ لطرابزون وهو ما أوجد أزمة داخل القلعة البيضاء لعدم القدرة علي تسوية المبلغ في الأوراق الرسمية.
يكثف مجلس الزمالك مفاوضاته مع ايمن عبدالعزيز خاصة بعد وصول بطاقته الدولية لتحديد مصيره إما بقبول مبدأ تخفيض راتبه السنوي أو الرحيل عن الزمالك بشرط سداد 700 ألف دولار لتسوية مبلغ المليون دولار الذي استرد الزمالك منه 300 ألف فقط مقابل اعارة اللاعب لدياربكر التركي.
من ناحية أخري تمسك حسام حسن بالثلاثي محمود فتح الله مدافع الفريق وأحمد مجدي وشريف أشرف وقرر المدير الفني تجديد عقودهم لمدة 4 مواسم قادمة ليحصل فتح الله علي 2 مليون جنيه في الموسم الواحد ومجدي مليون وشريف اشرف ايضا.
كان أحمد مجدي ليبرو الفريق يعاني من ضغوط نفسية لتأخر مفاوضات الزمالك معه بخصوص التجديد مع ناديه والذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي للتخلص من الضغوط الحمراء التي مارسها عليه بعض مسئولي الاهلي لاقناعه بالعودة الي الجزيرة وهو ما وضع مجدي في مأزق وحيرة حتي جاءت اللحظة المناسبة لحسم مسألة استمراره مع الزمالك.


الاتحاد سيد البلد
avatar
alskandr
كبير المراقبين

عدد المشاركات : 273
نقاط التميز : 23291
تاريخ التسجيل : 19/04/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى