نقاش الحب
أهلا وسهلا بك في منتدي نقاشنا

منتدي الاصدقاء في نقاش الحب


يسعدنا انضمامك الينا



شكرا لك

ألونسو يكشف عن أسباب تواضع مستوى "روني" في كأس العالم

اذهب الى الأسفل

ألونسو يكشف عن أسباب تواضع مستوى "روني" في كأس العالم

مُساهمة من طرف mastr56 في الإثنين يوليو 05, 2010 2:40 pm

كشف لاعب الوسط الإسباني تشابي ألونسو أن لديه تفسير واضح للمستوى المتواضع الذي ظهر عليه نجم المنتخب الإنجليزي واين روني خلال نهائيات كأس العالم 2010 والمقام فاعلياتها بجنوب إفريقيا والذي كان سبباً في توديع الأسود الثلاثة البطولة العالمية مبكراً.

وقال ألونسو في تصريحات نقلتها شبكة "سكاي سبورتس" الأمريكية: "أشعر أن مهاجم إنجلترا الأول يصارع من أجل التكيف مع اللعب دولياً خاصة بعدما فشل في تسجيل أية أهداف في الأربع مباريات التي خاضها في البطولة".

وأضاف ألونسو أن مهاجم فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي صاحب الـ 24 عاماً، إعتاد على إيقاع اللعب في البريمير ليج الذي يعتمد على القوة والسرعة، ولكنه في المشاركات الدولية مع منتخب بلاده يصارع من أجل الشعور بالراحة والتكيف مع أسلوب اللعب".

وتابع لاعب وسط فريق ريال مدريد الإسباني حالياً والسابق لفريق ليفربول الإنجليزي تصريحاته، قائلاً: "أداء روني في البريمير ليج رائع للغاية، وفي دوري أبطال أوروبا جيد ولكنه ليس بنفس القدر، ومع منتخب بلاده يعاني كثيراً".

وأختتم لاعب المارينجي تصريحاته قائلاً: "منذ أن إنضممت إلى الريال في العام الماضي كنت أشاهد الكثير من مباريات البريمير ليج في المنزل عبر التليفزيون وأعتقد في نفسي، 'يا إلهي؟ ما هذا الإيقاع الذي تؤديه!''.

الجدير بالذكر أن منتخب النجوم الثلاثة ودع البطولة من دور الـ 16 إثر خسارته المذلة أمام نظيره الألماني برباعية مقابل هدف
.

mastr56
صديق جديد

عدد المشاركات : 1
نقاط التميز : 15003
تاريخ التسجيل : 05/07/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى